تطبيق أمازون للأندرويد يُتيح لك تجربة المنتج قبل شراؤه

أعلنت شركة أمازون إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق الشراء عبر أمازون على منصة أندرويد. الميزة الجديده هى استخدام الواقع المُعزَّز AR من خلال ARCore المتوفر فى نظام التشغيل أندرويد. وبهذه الميزه، يمكنك مشاهدة المنتج واستخدامه واضافته للبيئة وتجربته قبل شراءه.

تطبيق أمازون للأندرويد يُتيح لك تجربة المنتج قبل شراؤه

هذه التقنية الجديده تساعد المستخدمين على تحديد المنتجات التى يريدون شرائها بشكل أفضل. وتقوى من موقع أمازون للبيع والشراء فى شوق العمل على الإنترنت وتسويق المنتجات.

ما هو الواقع المعزز؟


الواقع المعزز يُسمى بالإنجليزية AR وهى إختصار لـ Augmented Reality وهى عبارة عن تقنية يقوم من خلال الهاتف بإضافة شئ إلى الواقع. مثال: إضافة كرسى إلى غرفة عبر تقنية AR View من خلال تطبيق أمازون للأندرويد. فى الحقيقة أنت لا تضيف كرسى للواقع ولكنك ترى الكرسى كما لو كان موجوداً فى الواقع تماماً دون أى اختلاف.

هذه التقنية تجعل البرنامج يُدرك أبعاد المكان من طول وعرض وارتفاع وعمق، ثم عندما تضع الشئ (كرسى مثلاً) فإنه يُوضع بناءً على ادراك الأبعاد. وهى خاصسة رائعة جداً جداً ومفيدة.

اقرأ أيضاً: ما الفرق بين Augmented Reality و Virtual Reality و Mixed Reality و 360 ؟

كيف أستخدم تقنية الواقع المعزز لمعاينة المنتجات عبر تطبيق أمازون؟


عند فتح تطبيق أمازون اضغط على أيقونة الكاميرا ثم اختر AR لتفعيل الكاميرا والواقع الافتراضى، ثم اختر المُنتج لتظهر معاينة له، وكيف سيظهر داخل المنزل أو فى أى مكان آخر قبل أن تشتريه.

الكثير من الشركات اتجهت لإستخدام تقنية الواقع المعزز AR لتحسين عملية البيع والشراء عبر موقعها، وفى الألعاب والتسلية أيضاً.

إن أردت أن تصل لنا بسرعة أكتب فى جوجل موقع أبانوب حنا للبرمجيات. لا تنسى أن تتابعنا على جوجل بلس أو صفحة الفيسبوك لمزيد من المعلومات ومعرفة الموضوعات التى ننشرها حديثاً إن شاء الله.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق