اضف موقعك | مدونتك | قناتك على اليوتيوب | صفحتك على الفيسبوك | حسابك على مواقع التواصل الإجتماعى إلى دليل المواقع

اضافة موقعك أو صفحتك على الفيسبوك أو حسابك على مواقع التواصل الإجتماعى إلى دليل المواقع فى موقعنا شئ مفيد جداً. دعونا نتحدث عن أهميته ثم نشرح كيف تضيف موقعك أو صفحتك.

لماذا أضيف موقعى أو صفحتى إلى دليل المواقع؟


عندما تضيف صفحتك أو موقعك إلى دليل المواقع سيكون من السهل على الباحثين على جوجل ايجادك لأنك ستضع رابط لموقعك او صفحتك فى المقال الذى سوق تكتبه. عندما يبحث إنسان على جوجل مثلاً عن شئ له علاقة بموقعك أو صفحتك على فيسبوك سيجد موقعك أو صفحتك أو سيجد موضوعك الذى كتبته هنا فى دليل المواقع وبالتالى سيصل إليك بسهولة. وهناك الكثير من المميزات لإضافة موقعك فى دليل المواقع منها ما يلى:

اضف موقعك | مدونتك | قناتك على اليوتيوب | صفحتك على الفيسبوك | حسابك على مواقع التواصل الإجتماعى إلى دليل المواقع

1. التواجد فى الصفحة الأولى فى محرك البحث جوجل


موقعنا متخصص فى مجال التقنية والبرمجيات ومهتم بالتحسين لمحركات البحث (SEO) والتسويق ونقوم بالكثير من الجهد للوصول إلى أول ثلاث نتائج فى محركات البحث عموماً وخاصةً جوجل. وبذلك سيحصل مقالك فى دليل المواقع على الصفحة الأولى فى جوجل إن شاء الله.

2. الحصول على رابط مرجعى ( باك لينك )


الباك لينك (Backlink) هو رابط مرجعى يوجد على موقع وعند الضغط عليه يفتح موقعك أو صفحتك على الفيسبوك أو حسابك على الفيسبوك أو قناتك على اليوتيوب. الكثير منّا يعرف أن الحصول على باك لينك حقيقى ومفيد ليس أمراً سهلاً. ولكن الآن ومع دليل المواقع سوف تحصل على باك لينك لموقعك أو قناتك على اليوتيوب أو مدونتك أو حتى صفحتك على اليوتيوب كما تريد.

3. موقعك أو مدونتك أو قناتك أو صفحتك ستصبح مشهورة


الكثير من الناس سيقرأ مقالك عن موقعك أو مدونتك أو قناتك على اليوتيوب او صفحتك على الفيسبوك. فإن كتبت كلام مفيد يدل على فائدة صفحتك أو موقعك، سيقوم القارئ بزيارة موقعك أو قناتك أو صفحتك ويبدأ فى متابعتك.

4. ستحصل على متابعين ومشتركين أكثر

عندما يقرأ أى زائر مقالك على دليل المواقع إن أعجبه موقعك أو قناتك سيكون عنده فضول لزيارة موقعك أو صفحتك أو قناتك، وبذلك تحصل على الكثير من المتابعين إن كان محتواك مفيد وجذاب للزائر.

5. ستحصل على زوار أكثر

كما قُلنا سابقاً.. ستحصل بالتأكيد على الكثير من الزيارات اليومية عندما تضيف موقعك فى دليل المواقع هنا.

6. كل هذا مجاناً

نعم، كل هذا ستحصل عليه مجاناً. كل ما عليك هو أن تكتب مقال أو موضوع عن صفحتك على الفيسبوك او عن موقعك او عن مدونتك او عن حسابك على الفيسبوك. وتذكر فى هذا المقال ما هو موقعك؟ وما هى مميزاته؟ وكيف تستفيد منه؟ وما هو المحتوى الذى تقدمه؟.. وهكذا..

كيف أضيف موقعى لدليل المواقع؟


كل ما عليك هو أن تكتب موضوع عن موقع وتذكر فيه. ما هو اسم الموقع؟ كيف اخترت الإسم؟ ما هو المحتوى الذى تقدمه؟ ما هى مميزات موقعك ؟ كيف يستفيد الزائر من موقعك؟ .. وهكذا..

ثم بعد ذلك تُرسل لنا هذا الموضوع مع رابط موقعك على البريد الإلكترونى التالى: abanoubhannaa73@gmail.com

كيف أضيف صفحتى على الفيسبوك إلى دليل المواقع؟


أكتب موضوع عن صفحتك. أكتب عن اسم صفحتك؟ ماذا تنشر بها؟ ماذا يستفيد الزائر من الصفحة؟ وهكذا وأرسل لنا الموضوع مع رابط صفحتك على البريد الإلكترونى التالى : abanoubhannaa73@gmail.com

كيف أضيف قناتى على اليوتيوب إلى دليل المواقع ؟


أكتب موضوع عن قناتك على اليوتيوب. أكتب عن اسم القناة وكيف اخترته؟ ماذا تنشر بالقناة؟ ما هى الموضوعات التى تتحدث عنها؟ ماذا يستفيد المشاهد من قناتك؟.. وأرسل لنا الموضوع مع رابط القناة بالإضافة إلى رابط لفيديو من القناة كمثال أو كتقديم عن القناة.. أرسل لنا كل هذا على الإيميل : abanoubhannaa73@gmail.com

يمكنك إرسال موقع إلكترونى، أو مدونة إلكترونية، أو صفحة على الفيسبوك، أو حساب على تويتر ( يجب أن يكون عام ومفيد )، أو حساب على فيسبوك ( يجب أن يكون عام ومفيد )، أو حساب على انستاجرام ( يجب أن يكون عام ومفيد )، أو قناة على اليوتيوب، أو قناة على فيميو vimeo، أو قناة على دايلى موشن، أو .. وهكذا

شروط إضافة المقال على دليل المواقع:


1. أن يحتوى المقال على رابط واحد على الأقل.
2. أن يحتوى على شرح وافى للمنتج أو الخدمه التى تقدمها.
3. ألا يحتوى على خطاب كراهيه أو عنف.
4. أن يحتوى على ما أرسلت لنا من معلومات. أى المواصفات التى ذكرتها فى المقال تكون متطابقة مع قناتك أو موقعك.

لرؤية أمثلة على المواقع والقنوات التى تمت إضافتها إفتح دليل المواقع من هنا.

2 تعليقات:

  1. مؤسسة محامى مصر للمحاماة والاستشارات القانونية

    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات والهيئات والافراد سواء كانوا مصريين أو من الاخوة العرب أو من الجنسيات الاجنبية حيث يتمتع فريق المؤسسة بخبرة ودراية كبيرة فى المنازعات القانونية التى تخص الشركات أو الافراد كما تقوم مؤسسة Lawyer Egypt Firm بتمثيل موكليها أمام كافة جهات التحقيق والمحاكم المختلفة كما تقوم بتمثيل الشركات والافراد أمام كافة المصالح الحكومية مثل ( هيثة الاستثمار - هيئة التأمينات الاجتماعية - مكتب العمل - السجلات التجارية – الغرفة التجارية – مصلحة الجوزات والهجرة - التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة . كما نقدم خدمة تأسيس الشركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال سواء للمصريين أو للمستثمرين العرب أو الاجانب .
    (( متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – توثيق زواج الاجانب – قضايا ألاحوال الشخصية – قضايا التعويضات – قضايا المنازعات العقارية – التسجيل بالشهر العقارى- القضايا المدنية والتجارية ))

    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-

    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة

    www.LawyerEgypt.net

    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .
    ( مكتب محاماة فى مصر – مكتب محامى فى مصر - Lawyer In Egypt - Lawyer in cairo )
    ( lawyer in Egypt – Lawyer in cairo - مكتب محاماة مصرى – مكتب محامى مصرى )

    ردحذف
  2. شرح متميز جدا ورغم الصعوبة في تطبيقه بما اني معنديش خبرة فيه عملت اللي اقدر عليه واتمنى يعود على الموقع بفايدة كبيرة كتاب كلمات الأغاني

    ردحذف

تابعنا ليصلك كل ما هو جديد عبر بريدك الإلكترونى _ لا تنسى تأكيد إشتراكك

أفضل التخفيضات على موقع سوق دوت كوم