أفضل موقع لكتابة السيرة الذاتية مجاناً

نحتاج إلى أداة أو برنامج سهل لكتابة السيرة الذاتية (résuméأو CV) ولكننا نريد التركيز على محتوى السيرة الذاتية وليس تعلم كيفيه إنشائها. ولذلك يمكنك استخدام هذا الموقع الرائع لكتابة السيرة الذاتية مجاناً على الإنترنت بدون برامج.

أفضل موقع لكتابة السيرة الذاتية مجاناً - free resume builder

موقع resume.com من أفضل المواقع المجانية فى كتابة السيرة الذاتية أون لاين بدون تحميل أى برنامج. ويمكنك تحميل سيرتك الذاتية فى شكل ملف pdf بسهولة.

الموقع يحتوى على نماذج سيرة ذاتية كثيرة جداً ومجانية أيضاً. نعانى كثيراً من ايجاد تصميم جميل وجذاب لكتابة السيرة الذاتية لأن أول شئ يراه مسئول التوظيف (HR) هو تصميم السيرة الذاتية، لذلك تجد فى هذا الموقع المئات من التصاميم والنماذج الرائعة لكتابة السيرة الذاتية. ستجد النموذج المناسب لك؛ إن كنت طبيب، أو مهندس طرق، أو مهندس برمجيات، أو مصمم جرافكس، أو سائق سيارة، أو مبرمج، أو مسئول مبيعات، أو سكرتاريا، أو أى وظيفة أو مجال عمل ستجد له تصميم مناسب للسيرة الذاتية. لأن هناك عدد ضخم وجميل من نماذج السيرة الذاتية كما ترى فى الصورة التالية.

نماذج سيرة ذاتية مجانية - موقع أبانوب حنا للبرمجيات

خطوات كتابة السيرة الذاتية سهله جداً على هذا الموقع حيث تمر بالخطوات الآتية:

1. اختر تصميم السيرة الذاتية الذى يعجبك
2. اكتب اسمك
3. اكتب بريدك الإلكترونى (E-Mail)
4. اكتب وظيفتك (درجتك الوظيفية)
5. قم بإضافة باقى المعلومات من وسائل الإتصال بك، وإهتماماتك، وهدفك، وشهاداتك، ومشاريعك وتدريباتك وما أنجزته فى حياتك،.. وكل المعلومات كما ترى فى الصورة التالية.
6. ثم يمكنك عرض السيرة الذاتية. ويمكنك تحميل السيرة الذاتية كملف pdf مجاناً من على الموقع.

خطوات كتابة السيرة الذاتية على الموقع

لقد نشرنا لك شرح مختصر عن الموقع فى دليل المواقع على موقع أبانوب حنا للبرمجيات. إن كان لديك موقع أو مدونة أو صفحة على الفيسبوك أو تطبيق على جوجل بلاى أو أبل آب ستور .. يمكنك اضافة شرح له الآن على موقعنا مجاناً. لمعرفة المزيد من التفاصيل اضغط هنا (اضف موقعك).
تعليقات الفيسبوك
1تعليقات جوجل

هناك تعليق واحد: