تثبيت أداة التقاط صورة للشاشة الرائعة الموجودة على كالى لينكس

دائماً نجد برنامج أو أداة أو ميزة فى نظام تشغيل وميزة أخرى فى نظام تشغيل آخر ولكننا نريد أن نحصل على كل هذه المميزات فى نظام تشغيل واحد. نظام تشغيل جميل ومصمم بشكل سلس وجذاب، وقوى وقادر على التعامل مع الملفات والصور والفيديوهات التى نحتاج التعامل معها يومياً، وبه كل المميزات التى نحتاجها دائماً. من مميزات نظام التشغيل كالى لينكس وجود أداة فى الشريط العلوى تحتوى على أيقونة موجودة دائماً لتسجيل الشاشة فيديو وهذه الأداة تعلمنا تثبيتها فى الموضوع السابق هنا على الموقع. وهناك أيضاً أداة إلتقاط صورة لسطح المكتب على كالى لينكس رائعة، والآن نريد أن نتعلم كيف نثبتها على أوبونتو، ولينكس منت، وأى نظام تشغيل لينكس.

تثبيت أداة تصوير الشاشة وإلتقاط صور لسطح المكتب على لينكس

أداة تصوير سطح المكتب

هذا البرنامج أو الأداة تعتبر من امتدادات أو الأدوات الملحقة ببيئة سطح المكتب جينوم الشهيرة (gnome extensions) وهى عبارة عن أدوات تستخدمها ﻹضافة خاصية جديدة أو وظيفة جديدة لبيئة سطح المكتب (Desktop Environment) على نظام التشغيل أوبونتو أو لينكس منت أو أى توزيعة من لينكس.

تثبيت أداة إلتقاط صور شاشة سطح المكتب

يمكنك تنزيل هذه الأداة من موقع امتدادات جينوم من خلال هذا الرابط (Screenshot Tool). أو يمكنك تنزيلها من مستودع التطبيقات فى التوزيعة التى تستخدمها (App Store).

اقرأ أيضاً:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا ليصلك كل ما هو جديد عبر بريدك الإلكترونى _ لا تنسى تأكيد إشتراكك

تخفيضات وخصومات على كل حاجه على سوق دوت كوم