هل شركة آبل اخترعت أو أبدعت منتجاتها ؟!

ما يميز شركة آبل (Apple) هو دقة وقوة منتجاتها، وطريقة التسويق الرائعة التى تجعل منتجاتها حديث الناس على الإنترنت وخاصةً فى مواقع التواصل الإجتماعى وفى الواقع أيضاً.

ما أحبه فى شركة آبل هو أنها تقوم بعمل خاصية معينة فى منتجاتها ثم تقويها وتُحسنها وتجعلها سريعة ورائعة أكثر من أى شركة أخرى وهذا ما يجعل أى شخص يستخدم منتجات شركة آبل ينبهر من السلاسة والقوة والسرعة التى تتمتع بها المنتجات. ﻷن شركة آبل تركز على الـ User Experience وهذا أكثر شئ أحبه فى شركة آبل.

أما أسوأ شئ فى شركة آبل هو عدم توفر خصائص وإمكانيات كثيرة فى منتجاتها وخاصةً عندما تكون الإمكانيات مهمه ومستخدمه بشكل عالمى مما يجعل بعض الناس -مثلى- يشعرون بالضيق بسبب قلّة الإمكانيات مما يحدّ من خيالك وتفكيرك فى طريقة استخدام الجهاز. وهذا شئ سيئ بشكل مفزع ومستفز بالنسبة دى رغم أنى أحترم وأقدر التحسينات والإمكانيات القوية جداً الموجودة فى منتجات شركة آبل.

والآن لنبدأ فى قراءة ومشاهدة تفاصيل خصائص وإمكانيات أجهزة شركة آبل، ومن أين أتت هذه الإختراعات والأفكار.

1. آبل لم تخترع أى شئ من منتجاتها !


2. ظهور شركة آبل وسقوطها !


3. هل شركة آبل اخترعت أى شئ؟!



4. هل شركة آبل بدأت تفقد سحرها؟! 🤔



5. هل آبل أبدعت منتجاتها حقاً؟!



6. الدليل القاطع على أن آبل لم تخترع الإمكانيات الموجوده فى منتجاتها من آيفون، آيباد، إلى ماك كمبيوتر.



7. أشياء لم تخترعها شركة آبل!



بعد كل هذه الفيديوهات، أريد أن أقول شيئاً واحداً. كل شركة لها مميزات وعيوب وعلى كل فرد أو شركة أن يقلل من عيوبه أو يتخلص من عيوبه، ويقوى أكثر من مميزاته. ولذلك على شركة آبل أن تضيف الإمكانيات التى يحتاجها المستخدمين لكى يكون آيفون، وآيباد، وماك كمبيوتر مناسبين للجميع وليس هناك نقص فى الإمكانيات الأساسية التى تؤثر على استخدام الجهاز.

اقرأ أيضاً على موقع أبانوب حنا للبرمجيات:
شركة آبل؟! 🤔
شُهرة شركة آبل 🤔
3 قواعد ﻹنشاء علامة تجارية موثوقة (Brand)
أفضل 5 أنظمة تشغيل للحواسيب بالترتيب
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق