أفضل قاموس انجليزي عربي بدون انترنت

أفضل قاموس انجليزى عربى، وعربى انجليزى لترجمة الكلمات والنصوص والجُمل، ونطق الكلمات بدون انترنت هو المترجم الرائع "تطبيق ترجمة جوجل" ويُسمى بالإنجليزية "Google Translate".

هذا البرنامج يترجم الكثير جداً من اللغات، ويُمكنك تنزيل أى لغة تريدها لكى تترجم بدون انترنت. فإن كنت تريد أن تترجم نصوص وكلمات انجليزيه الى اللغة العربية (والعكس) بدون انترنت، قم بتحميل الترجمة الإنجليزية والعربية داخل التطبيق كما ترى فى الخطوات التالية.

بعد تنزيل تطبيق ترجمة جوجل من هنا، افتح التطبيق واضغط على الثلاث خطوط (رمز القائمة)، واختر "Offline translation" أو الترجمة بدون انترنت كما ترى فى الصورة التالية.

اعدادات الترجمة بدون انترنت فى تطبيق ترجمة جوجل على الأندرويد

ثم اضغط على أيقونة التنزيل الموجودة بجانب اللغة التى تريدها أن تعمل بدون انترنت. أنا اخترت اللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية كما ترى فى الصورة التالية.

اختر اللغات التى تريد استخدامها بدون انترنت على تطبيق ترجمة جوجل للأندرويد

لاحظ: اللغة الإنجليزية تعمل بدون انترنت بشكل افتراضى ولذلك عليك أن تختار اللغات الأخرى بجانب اللغة الإنجليزية.

هذا التطبيق هو أفضل برنامج لترجمة الكلمات والنصوص والجُمل من كل اللغات إلى أى لغة بإستخدام الإنترنت (أونلاين) أو بدون استخدام الإنترنت (أوفلاين). وهذه الشهادة عن تجربة شخصية والكثير من التجارب التى قمت بها مثل هذه التجربة البسيطة التى تدل على الفرق الشاسع بين ترجمة جوجل والمنافسين فى مجال الترجمة.

مقارنة بين ترجمة جوجل وترجمة مايكروسوفت
المصدر: صفحتنا على الفيسبوك

أتمنى أن تكون استفدت من هذا الشرح البسيط. إن أردت الوصول لنا بسرعة أكتب فى جوجل "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" مع الموضوع الذى تريد البحث عنه. مثلاً إن كنت تريد أفضل برنامج تعديل صور للأندرويد أكتب "أفضل برنامج تعديل صور للاندرويد موقع ابانوب" أو "تطبيق تعديل صور موقع ابانوب حنا" أو ما شابه ذلك وستجدها فوراً إن شاء الله.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ أيضاً