أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات

قمت بتجربة الكثير من التطبيقات المتخصصة فى تسجيل المكالمات على موبايلى الأندرويد. وجربت الكثير من تطبيقات تسجيل المكالمات التلقائية المجانية فقط. ووجدت أن أفضل برنامج لتسجيل المكالمات هو "Automatic Call Recorder".

هذا التطبيق يُتيح لك تسجيل المكالمة تلقائياً بمجرد الإتصال أو الرد على المكالمة، ويُمكنك أن تحفظها لكى لا تضيع منك نهائياً فى مكان الحفظ الدائم.

إن كان هاتفك يدعم تسجيل المكالمات بشكل افتراضى فلا تقم بتنزيل أى برنامج آخر واستخدم الميزة الإفتراضية الموجودة لديك. لكن موبايلى ليس به نظام تسجيل المكالمات لذلك فأنا مضطر أن استخدم برنامج لتسجيل المكالمات.

خلال الأسبوعين الماضيين منعت شركة جوجل التطبيقات من الوصول إلى سجل المكالمات والأسماء وأرقام الهواتف، لذلك لن يعرض لك التطبيق أسماء أو أرقام تسجيلات المكالمات. سيعرض لك تسجيل المكالمة بالتاريخ والوقت فقط بدون أى اسم أو رقم.

إن أردت معرفة المزيد من أفضل تطبيقات الأندرويد بناءاً على تجربتى، اقرأ هذه القائمة الطويلة من التطبيقات التى جربتها وأعتبرها أفضل التطبيقات للأندرويد. للوصول لنا بسرعة أكتب فى جوجل استفسارك ثم أكتب "موقع أبانوب" مثل "أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائياً موقع أبانوب".