كيف تشتري موقع الكتروني؟

الموقع الإكترونى هو عبارة عن اسم الموقع (الدومين Domain) واستضافة على سيرفر مرتبطه بالدومين (Host). يتم تخزين كل المعلومات على الإستضافة وتظهر كل معلومات التحكم والتصفح عبر اسم الموقع (Domain).

لكى تشترى موقع على الإنترنت، لابد أن تشترى اسم نطاق (Domain) وهو رابط الموقع مثل abanoubhanna.com ويُمكن أن يكون site.com أو site.net أو site.org وهناك الكثير من الـ extensions التى يُمكنك استخدامها.

شراء دومين هو عبارة عن ايجار سنوى تدفعه من خلال الشركة التى استأجرت من خلالها الدومين من قبل. وهناك الكثير من الشركات مثل Godaddy و NameCheap

بعد أن تشترى الدومين، لابد أن تشترى استضافة للموقع. وهناك الكثير من المواقع توفر لك تأجير استضافة على سيرفر الشركة مثل sabhost و bluehost و Godaddy وغيرها الكثير جداً من الشركات التى توفر لك أنواع مختلفه فى الاستضافات أشهرهم الإستضافة المشتركة (shared host).

تسجيل دومين ﻹسم موقعك يحتاج إلى تحديد اسم نطاق (دومين) غير مُسجّل من قبل، وإمتلاك فيزا (Visa) أو ماستر كارد (MasterCard) لكى تدفع بها تكلفة الدومين.

يُمكنك الحصول على خصم 19% على مواقع .com عند شراء الدومين من شركة Namecheap من هنا. أو الحصول على خصم 16% إن اشتريت دومين .org من شركة Namecheap من هنا. أما إن اشتريت دومين .net ستحصل على خصم 18% من موقع Namecheap من خلال هذا الرابط.

ولشراء استضافة لموقعك، يُمكنك التسجيل فى موقع Namecheap وشراء استضافة لموقعك بتخفيض 50% على الإشتراك السنوى فى الإستضافة من خلال هذا الرابط.

شراء دومين واستضافة لموقعك الإلكترونى على الإنترنت

إن كان لديك أى استفسار أو سؤال أكتبه فى تعليق. وللوصول لنا بسرعة أكتب فى جوجل استفسارك ثم اكتب "موقع ابانوب" مثل " كوبون تخفيض لشراء استضافة موقع إلكترونى موقع ابانوب".
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ أيضاً