أفضل 7 تطبيقات للتسوق أون لاين

مَنْ مِنَّا لا يحب التسوق؟ خاصةً التسوق عبر الإنترنت، انتشرت خدمة التسوق أون لاين وأصبحت صناعة ضخمة في ظل إدمان الكثير منّا التعامل مع هواتفه الذكية، وبالتالي أصبح التسوق تجربة ممتعة وسهلة لا تحتاج إلى القيام برحلة إلى المركز التجاري.

الآن في عصر التجارة الإلكترونية، أصبح التسوق أمرًا رائعًا وذلك من خلال التطبيقات الخاصة بالتسوق التي تكون في متناول يدك على نظامي أندرويد وآيفون، حيث أن نقرة واحدة على هاتفك الذكي تساعدك في العثورعلى جميع المنتجات والسلع التي ترغب في شرائها كما أنها طريقة رائعة لمقارنة الأسعار والعثور على المنتجات المناسبة سواء كانت ملابس أو إكسسوارات أو إلكترونيات.

لقد ولّت الأيام التي اضطررنا فيها لزيارة المركز التجاري وقضاء يوم كامل لتفقد المتاجر والعلامات التجارية، وأصبح التسوق أكثر متعة من ذي قبل بفضل ما توفره التطبيقات.. هل أنت متعب من قيادة سيارتك إلى الأسواق والمولات؟ هل مللت من إضاعة الوقت في البحث بالمحلات التجارية ؟ التسوق الألكتروني سوف يوفر عليك كل هذا العناء.

إليك أفضل 7 تطبيقات خاصة بالتسوق أون لاين:

EBay أيباي 

يمكنك الحصول من خلال هذا التطبيق على حقائب اليد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة المطبخ، والمجوهرات الراقية.

يستحق التطبيق تنزيل ماسح الباركود الذي سيساعدك على إدراج عناصرك بسهولة ، كما يمكنك البحث عن العناصر التي تريدها من خلال التقاط صورة باستخدام كاميرا هاتفك الذكي.

Amazon أمازون  

يُعد أمازون من أكبر تجار التجزئة على الإنترنت في العالم، حيث يحتوي التطبيق على جميع المنتجات تقريباً، منها أحدث الأجهزة الإلكترونية والملابس والجمال والصحة والرياضة إلى الأفلام والموسيقى وألعاب الفيديو ، فقد غطى هذا التطبيق كل شيء.

AliExpress علي اكسبريس  

يُمكن للمستخدمين العثور على الآلاف من العلامات التجارية والملايين من المنتجات المتنوعة عبر تطبيق علي اكسبريس، ليس هذا فحسب بل بأفضل الأسعار التنافسية، مما جعله يتصدر مقدمة تطبيقات التسوق عبر الأون لاين.

farfetch  فارفيتش 

يوفر لك تطبيق فارفيتش والذي يُعد من أهم تطبيقات التسوق الإلكترونية لمحبي الموضة وعالم الأزياء، الحصول على أفضل العلامات والمحلات التجارية فهو منصة تكنولوجية عالمية للأزياء الفاخرة سواء للسيدات والرجال وكذلك الأطفال، فهو يساعدك على  تسوق أروع مجموعة مختارة من الأزياء الفاخرة حول العالم في مكان واحد، حيث يضم أكثر من 1500 متجراً حول العالم.

يحتوي تطبيق فارفيتش على العديد من الأزياء العالمية الفاخرة والتي لن تجدها في أي مكان آخر، كذلك الماركات العالمية الشهيرة مثل فالنتينو وبرادا، قوتشي، بوما، أديداس ، لاكوست، كما يمكنك أيضا من خلال تطبيق فارفيتش الحصول على أحدث التصميمات الخاصة بمنتجات لويس فيتون الشهيرة بنقوش المونوغرام التي رأيناها تزين حقائب السفر الخاصة بنخبة هوليوود على مدار عقود ممتدة، وغيرها من أرقى العلامات التجارية.


يمكنك الحصول على ما تبحث عنه من أرقي الأزياء العالمية بسهولة وفي أي وقت، من خلال تطبيق فارفيتش المتوافر على نظامي أندرويد و وآيفون عبر البحث والتنقل المحسن ، كذلك تصفح أسرع وبحث أسهل وسداد فوري من أي مكان.

كن أول من يعلم بالتخفيضات والعروض مع تطبيق فارفيتش، كما يوفر لك التطبيق ميزة حفظ المنتجات التي أعجبتك في قائمة أمنياتك الشخصية.

Alibaba علي بابا

يُعد تطبيق علي بابا رائدًا في سوق التجارة العالمية حيث يمكنك شراء وتوريد السلع عبر البلدان، كما إنك ستجد منتجات ذات جودة عالية بتكلفة منخفضة للغاية.

Facebook Marketplace فيس بوك

قَدَّم عملاق وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك في أكتوبر 2016 عبر تطبيقه خدمة التسوق بطريقة سهلة ومريحة لشراء وبيع الأشياء من الملابس والتلفزيون إلى السيارات والدراجات، كما سهّل العثور على قائمة الأشياء التي تبحث عنها بحسب منطقتك القريبة.

OLX أولكس  

يُعد تطبيق أولكس أكبر سوق عبر الإنترنت، حيث يمكنك بيع وشراء الأشياء والحصول على أفضل العروض، كما يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إجراء محادثة مع المستخدم أولاً قبل بيع أو شراء شيء ما، كما يمكنك التقاط الصور ثم نشرها.