برنامج تحويل الصورة إلى نص يدعم الكثير من اللغات للأندرويد

تطبيق OCRit للأندرويد هو تطبيق يساعدك فى استخلاص النصوص من على الصور وكتابتها بدلاً منك فى شكل نص قابل للتعديل والنسخ واللصق. البرنامج يدعم الكثير جداً من اللغات منها اللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، واللغة الإيطالية، واللغة التركية، واللغة السويدية، واللغة الإسبانية، واللغة الرومانية، واللغة الألمانية،.. وكل اللغات اللاتينية الأخرى.

من مميزات تطبيق OCRit لتحويل الصور إلى نصوص أنه قليل الحجم جداً؛ ﻷنه لا يزيد عن 3 ميجا بايت وهذا حجم صورة بكاميرا موبايلك!!! إلا أنه هذا التطبيق مميز أيضاً ﻷنه يعمل بدون إنترنت!

أيقونة تطبيق OCRit للتعرف على النصوص الإنجليزية والفرنسية والتركية والإيطالية المكتوبة على الصور

تطبيق OCRit ذكى جداً وسريع جداً ولا يستخدم إلا 3 ميجابايت فقط من الذاكرة الداخلية لموبايلك. ولا يزداد حجمه بمرور الزمن. ويُمكنك تثبيت تطبيق OCRit من على متجر تطبيقات جوجل بلاى من هنا.

يُمكنك تحويل الصور الموجوده فى موبايلك إلى نصوص، أو تصوير صورة جديدة بالكاميرا من داخل التطبيق لتحويل النصوص المكتوبه على الصورة الملتقطة إلى نصوص مكتوبة قابله للتعديل.

لاحظ أن تطبيق OCRit لا يدعم التعرف على النصوص المكتوبة بخط اليد. هذا التطبيق يتعرف على النصوص المكتوبة بالكمبيوتر بحروف منتظمة مثل أوراق التقارير والكتب والصحف ولافتات الطرق.. إلخ.

وإن أردت متابعة الموضوعات الجديدة التى أنشرها هنا على موقع أبانوب حنا للبرمجيات اشترك بـ بريدك الإلكترونى من هنا.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق