التداوي بالاعشاب الطبيعية

العلاج بالاعشاب الطبيعية هناك أعشاب ونباتات تحتوي على خصائص علاجية لجميع الامراض للكبار والصغار ، من أجل الحفاظ على صحة جسم .
ويعتبر التدواي بالاعشاب من الامور الاساسية في الطب الصيني الشعبي البديل وفي الطب العلاج الطبيعي وايضا لدى الهنود الحمر .

التداوى بالأعشاب الطبيعية

وهناك مواقع كثيرة تقوم بتقديم وصفات شعبية من الاعشاب والزيوت الطبيعية عطار العرب يقوم بتقديم وصفات علاجية لاغلب الامراض الموسمية والمنتضرة لدى الاطفال والنساء والرجال.
مثل علاج الام اسفل الظهر بالاعشاب وعلاج البهاق والامساك والمشاكل التناسلية لدى الازواج وفوائد العسل وجميع الفواكة والاعشاب الطبيعية المفيدة لجسم الانسان.

تاريخ التدواي بالاعشاب

من المعروف ان طب الاعشاب اعتاد علية الناس منذ قديم الزمن وفي جميع أنحاء العالم فهناك كثير من الاشخاص يفضلون أستخدام الاعشاب بدل عن الأدوية الكيماوية وبدلا من الذهاب لدى الطبيب لان الاعشاب اذا لم تفيد الانسان لايمكن ان تقوم بضرره.

أنواع الاعشاب المشهورة

هناك الكثير من الاعشاب المنتشرة حول العالم ويستخدمها الانسان منذ قديم الزمن مثل : إشنسا وهي عشبة طبية متواجدة في الولايات المتحدة الامريكية تساعد على علاج الجروح وامراض الجهاز التنفسي ومرض السرطان ، عشبة الهندباء تقوم بتطهير الكبد والجهاز الهضمي ، الشاي الأخضر يستخدم الشاي الاخضر لانزال الوزن وعلاج القولون الهضمي ويساعد في تحليل الدهون بصورة كبيرة جدا .