أفضل تطبيق أندرويد لتصفح الإنترنت

تحديد افضل تطبيق لتصفح الإنترنت علي أندرويد، يحتاج إلي تحديد أولوياتك أنت كمستخدم. لذلك سنبدأ بتحديد الخصائص والصفات الضرورية في تطبيق أفضل متصفح للإنترنت للأندرويد. فلنبدأ.

أهم الصفات والمميزات المطلوبة في أفضل تطبيق لتصفح الإنترنت للأندرويد:

١. مجاني لكي يستطيع جميع الناس استخدامه
٢. سريع وسلس الاستخدام علي نظام أندرويد
٣. آمن من البرمجيات الخبيثة والفيروسات ومنع الإعلانات المشبوهه والروابط الخبيثة وبه خاصية عزل المواقع عن بعضها
٤. سريع في تحميل الملفات
٥. يتم تحديثه وتأمينه بشكل مستمر

المتصفح الذي تتوفر فيه كل هذه المميزات هو تطبيق جوجل كروم. كيف؟ تطبيق جوجل كروم مجاني طبعاً، وسريع وسلس جداً علي نظام أندرويد.

تطبيق كروم آمن من البرمجيات الخبيثة والفيروسات مقارنةً بباقي المتصفحات المتاحة علي نظام أندرويد، لأن المتصفح يحذرك من المواقع المشبوهه التي تحتوي علي برامج خبيثة وسكربتات خبيثة وروابط لبرامج خبيثة.

تطبيق جوجل كروم يحميك أيضاً من سرقة بيانات المواقع والـ cookies لأنه به خاصية عزل المواقع عن بعضها "strict site isolation" مما يجعل كل موقع يستطيع الوصول إلي الـ cookies الخاصة به فقط.

متصفح جوجل كروم به أيضاً خاصية الـ parallel downloading وهي خاصية جميلة تقوم بتجزيئ الملف المراد تنزيله، ثم تحميله كأجزاء بالتوازي في نفس الوقت. وبذلك يتم تحميل الملف في وقت أقل. وهذه خاصية رائعة جداً.

ولا ننسي أن متصفح جوجل كروم يتم تحديثه بشكل دائم وتأمينه من الثغرات التي تُكتشف يومياً في السوفت وير بشكل عام. لذلك من الأفضل استخدامه لكي تحافظ علي بياناتك ومعلوماتك في أمان.

تحدثنا أيضاً عن أفضل متصفح علي الإطلاق في موضوع سابق وحاز متصفح جوجل كروم أيضاً علي اللقب لما به من مميزات أهمها السرعة والأمان والحماية وتوافره علي كل أنظمة التشغيل وسهولة ربط الأجهزة ببعضها من داخل المتصفح عبر استخدام نفس البريد الإلكتروني.. وغيرها من المميزات التي جعلتني أعطيه لقب أفضل متصفح علي الإطلاق.

لذلك أنصحك بإستخدام جوجل كروم. إن أردت متابعة الموضوعات الجديدة التي أكتبها هنا علي موقع أبانوب حنا للبرمجيات اشترك بـ بريدك الإلكترونى من هنا.