خصم

للشراء من موقع نون استخدم كود الخصم LMN12 وأحصل على ١٠٪ خصم على سلة المشتريات

thumbnail

إعادة ضبط المصنع للراوتر - شرح بالصور

تحتاج إلى إعادة ضبط المصنع للراوتر، إن كنت قد نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالدخول إلى إعدادات الراوتر. إعادة ضبط المصنع للراوتر (factory reset) تعني أن يرجع الراوتر إلى اعداداته اللإفتراضية - default settings - (الأصلية التي جاء بها من الشركة).

ملاحظات قبل إعادة ضبط المصنع للراوتر

إعادة ضبع المصنع ترجع الراوتر إلى الإعدادات الإفتراضية التي جاء بها من الشركة. أى أن اسم شبكة الواي فاي سيرجع إلي الإسم الإفتراضي. وستحتاج إلى كتابة ايميل الإنترنت وكلمة المرور، وهذه تجدها في تطبيق My WE أو بالإتصال على الدعم الفني لشركة وي وهو 19777. يرجع أيضاً الواي فاي ليصبح مرئي. وكل طرق الحماية والإعدادات التي أضفتها سترجع إلى القيم الإفتراضية لها وستحتاج إلى عمل كل ذلك من جديد.

خطوات إعادة ضبط المصنع للراوتر

١. هناك زر أو ثقب موجود في الراوتر مكتوب تحته أو جنبه reset ، اضغط عليه بسن قلم أو إبرة لمدة ١٠ ثواني.

٢. انتظر حتى يعود الراوتر للعمل من جديد وتضئ اللمبات التي انطفأت.

٣. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى صفحة اعدادات الراوتر عن طريق الدخول إلى http://192.168.1.1 ثم أكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الإفتراضيين. اسم المستخدم وكلمة المرور الإفتراضيين هم admin و admin ، أو مكتوبين على ظهر الراوتر.

تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر


انتهينا من عمل إعادة ضبط المصنع للراوتر. قم بعمل إعدادات بدء استخدام الراوتر كما تريد. يُمكن أن تساعدك هذه الموضوعات:

لمزيد من المعلومات عن البرمجة ولينكس وأندرويد وويندوز وماك وآيفون وتصميم المواقع، ابحث عن "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" على جوجل وادخل للموقع وستجد موضوع جديد يشرح فكرة أو معلومة جميلة ومفيدة كل يوم.

اشترك ببريدك الإلكتروني

احصل على الموضوعات الجديدة على إيميلك مباشرةً

لا يوجد تعليقات