خصم

للشراء من موقع نون استخدم كود الخصم LMN12 وأحصل على ١٠٪ خصم على سلة المشتريات

thumbnail

خطوات تحديث متصفح جوجل كروم

تحديث متصفح جوجل كروم هام جداً لأننا نستخدم برنامج المتصفح أكثر من أى برنامج آخر. وتحديث البرامج يساعد في تسريعها وغلق الثغرات البرمجية التي يكتشفها فريق الحماية والتأمين داخل شركة جوجل. ولكن كيف نقوم بتحديث متصفح جوجل كروم لأحدث اصدار.

خطوات تحديث جوجل كروم للكمبيوتر واللابتوب

١. افتح جوجل كروم
٢. اضغط على الثلاث نقاط الرأسية الموجودين أعلى يمين الشاشة كما تجد في الصورة
٣. ثم اضغط على Help (مساعدة)
٤. ثم اضغط على About Google Chrome (عن جوجل كروم)

البحث عن تحديثات لبرنامج جوجل كروم على الكمبيوتر

سيقوم جوجل كروم بالبحث عن تحديثات له على سيرفرات جوجل كما تجد في الصورة التالية. تأكد من توفر إنترنت على الكمبيوتر أو اللابتوب لكي يستطيع المتصفح تحديث نفسه إن كان هناك تحديث. 

صفحة تحديث متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر

إن كان هناك تحديث سيظهر في الصفحة كما في الصورة السابقة. إن أخبرك أن هناك تحديث، اضغط على تحديث البرنامج واعادة فتح المتصفح (Update and Relaunch). أما إن قال لك أن البرنامج محدث بالفعل. ليس عليك أى شئ لتفعله.

خطوات تحديث جوجل كروم للموبايل

يُمكنك تحديث متصفح جوجل كروم من هواتف أندرويد، وهواتف آيفون من خلال متجر التطبيقات على موبايلك. تحديث جوجل كروم عن طريق جوجل بلاي في موبايلات الأندرويد. و تحديث جوجل كروم عن طريق الآب ستور في موبايلات آيفون.

لمزيد من المعلومات عن البرمجة ولينكس وأندرويد وويندوز وماك وآيفون وتصميم المواقع، ابحث عن "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" على جوجل وادخل للموقع وستجد موضوع جديد يشرح فكرة أو معلومة جميلة ومفيدة كل يوم.

اشترك ببريدك الإلكتروني

احصل على الموضوعات الجديدة على إيميلك مباشرةً

لا يوجد تعليقات

Jumia offers