خصم

للشراء من موقع نون استخدم كود الخصم LMN12 وأحصل على ١٠٪ خصم على سلة المشتريات

thumbnail

طريقة حذف حساب جوجل

حذف حساب جوجل يترتب عليه ضياع الكثير من المعلومات مثل رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها أو استقبلتها عبر الجيميل (GMail)، بالإضافة إلى الملفات المحفوظة على جوجل درايڤ (Google Drive) والصور والفيديوهات المحفوظة على صور جوجل (Google Photos).

بالإضافة إلى ضياع كل ذلك، تفقد أيضاً استخدام خدمات جوجل التي تستخدمها عن طريق هذا الحساب مثل جيميل (GMail) وجوجل درايڤ (Drive) والتقويم (Google Calendar) وجوجل بلاي (Google Play).

ولن تتمكن أيضاً من الوصول إلى الإشتراكات والمحتوى الذي أجرته أو اشتريته على يوتيوب (YouTube) أو جوجل بلاي بهذا الحساب. أى أن التطبيقات التي اشتريتها بهذا الإيميل لن تظل متاحة. بالإضافة إلى التطبيقات التي اشتريتها، والأفلام، والألعاب، والموسيقى، والبرامج التلفزيونية.

خطوات حذف حساب جوجل نهائياً

  1. افتح حسابك على جوجل من هنا (https://myaccount.google.com).
  2. اختر البيانات والتخصيص (Data and personalization).
  3. انزل للأسفل ثم اضغط على حذف خدمة أو حذف حسابك (Delete a service or your account).
  4. اختر حذف الحساب (Delete your account).
أما إن كنت تريد إزالة حساب جوجل (جيميل) من هاتفك الأندرويد، ادخل إلى الإعدادات. ثم اذهب إلى إدارة الحسابات أو الحسابات المرتبطة أو الحسابات (Accounts). ثم اضغط على الحساب الذي تريد إزالته من موبايلك ثم اختر إزالة. إن لم تجد إزالة الحساب، اضغط على الثلاث نقاط (زر القائمة) واختر إزالة الحساب).

إزالة حساب جوجل من موبايلك الأندرويد

لمزيد من المعلومات عن البرمجة ولينكس وأندرويد وويندوز وماك وآيفون وتصميم المواقع، ابحث عن "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" على جوجل وادخل للموقع وستجد موضوع جديد يشرح فكرة أو معلومة جميلة ومفيدة كل يوم.

اشترك ببريدك الإلكتروني

احصل على الموضوعات الجديدة على إيميلك مباشرةً

لا يوجد تعليقات