خصم

للشراء من موقع نون استخدم كود الخصم LMN12 وأحصل على ١٠٪ خصم على سلة المشتريات

thumbnail

خطوات حذف السناب شات

الكثير من الناس بدأ مؤخراً في حذف حسابه على السناب شات (SnapChat). ولكل إنسان أسبابه في مسح الحساب أو الإستمرار في استخدام السناب شات. ولذلك في هذا الموضوع أحدد لكم خطوات حذف السناب شات للذين يريدون حذف حسابهم عليه.

خطوات حذف حساب سناب شات

افتح هذا الرابط (https://support.snapchat.com/delete-account) على أى متصفح انترنت مثل جوجل كروم، أو فايرفوكس، أو سفاري.

أكتب الإيميل وكلمة المرور ، أو رقم الموبايل وكلمة المرور (الباسورد) لتسجيل الدخول في سناب تشات.

كتابة كلمة المرور لحذف حساب سناب شات

اضغط على مربع التأكيد على أنك لست إنسان آلي أو برنامج أوتوماتيكي. هذا الزر المكتوب عليه "I'm not a robot". بعد الضغط على هذا الزر، اضغط على زر LOG IN لتسجيل الدخول إلى سناب شات وتأكيد أنك صاحب الحساب وتريد حذفه.

أعد كتابة رقم الموبايل وكلمة السر مرة أخرى في الصفحة التالية وهي كما يلي.

تأكيد حذف حساب سناب شات

أكتب رقم الموبايل أو الإيميل أو اسم المستخدم في الصندوق باللون الأحمر (الوردي)، ثم أكتب كلمة السر (الباسورد) في الصندوق الذي يليه. بعد ذلك اضغط على زر CONTINUE الظاهر باللون الأصفر في الصورة السابقة.

والآن حسابك على سناب شات تم إلغاء تنشيطه ولن تستلم أي شئ من عليه إطلاقاً. ستجد في بريدك الإلكتروني رسالة جديدة لتأكيد حذف حسابك على سناب شات، وبها طريقة إعادة فتح الحساب خلال ٣٠ يوم إن أردت فتحه مجدداً.

إن كنت تريد حذف حساب سناب شات مؤقتاً ؟ قم بخطوات إلغاء التنشيط السابقة ثم افتح الحساب خلال ٣٠ يوم من إلغاء تنشيطه وسوف يعود للعمل بالشكل المعتاد.

أما إن أردت توديع السناب شات للأبد؟ وحذف الحساب إلي غير رجعة؟ قم بخطوات إلغاء التنشيط السابقة ولا تفتح الحساب مرةً أخرى. وبعد ٣٠ يوم من الإنتظار لن تستطيع استرجاع حسابك إطلاقاً حتى وإن أردت ذلك.

طريقة إعادة تنشيط الحساب على سناب شات

افتح موقع سناب شات ثم اضغط على تسجيل الدخول وأكتب البريد الإلكتروني وكلمة السر (الباسورد) الخاصين بالحساب الذي أغلقته من قبل. وسوف يسألك إن كنت تريد إعادة تنشيط الحساب، اختر نعم. وبذلك يرسل لك بريد إلكتروني لتأكيد تنشيط الحساب. وهكذا يكون حسابك قد عاد يعمل بالشكل المعتاد.

لمزيد من المعلومات عن البرمجة ولينكس وأندرويد وويندوز وماك وآيفون وتصميم المواقع، ابحث عن "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" على جوجل وادخل للموقع وستجد موضوع جديد يشرح فكرة أو معلومة جميلة ومفيدة كل يوم.

اشترك ببريدك الإلكتروني

احصل على الموضوعات الجديدة على إيميلك مباشرةً

لا يوجد تعليقات