خصم

للشراء من موقع نون استخدم كود الخصم LMN12 وأحصل على ١٠٪ خصم على سلة المشتريات

thumbnail

حديد آب - بيع وشراء وتأجير المعدات المستعملة والجديدة

تطبيق حديد (HADEED App) هو برنامج يوفر لك سوق على الإنترنت لبيع وشراء وتأجير المعدات المستعملة والجديدة وغيرها من الأصول المعمرة. تأسست عام 2019 لتحويل سوق المعدات المستعملة العالمي. حديد آب يربط المشترين والبائعين من المعدات المستعملة والجديدة بقاعدة البيانات والتطبيقات الحصرية.

القطاعات والمجالات التي يدعمها تطبيق حديد حتى الآن

يُيتح لك تطبيق حديد شراء وبيع وتأجير المعدات والآلات الخاصة بالمجالات الآتية.

١. الإنشاءات
٢. الطرق
٣. الزراعة
٤. وغيرها من المجالات الأخرى.

العملات التي يدعمها تطبيق حديد لبيع وشراء وتأجير المعدات والآلات


١. الريال السعودي
٢. الدولار الأمريكي
٣. الدرهم
٤. اليورو

العمليات التي تتم على تطبيق حديد

لكي تستطيع أن تستثمر وتنمي تجارتك ، لابد أن تشتري بعض المعدات والماكينات اللازمة لصناعتك. وتحتاج أحياناً إلى تأجير بعض المعدات والآلات. لذلك لابد أن تبدأ في استخدام حديد آب لشراء الآلات الصناعية والماكينات والمعدات الثقيلة. من خلال التطبيق يُمكنك شراء وبيع وتأجير المعدات والآلات ، بالإضافة إلى المشاركة في المزادات التي تتم من خلال التطبيق.

تطبيق حديد لبيع وشراء وتأجير المعدات والماكينات الثقيلة

تطبيق حديد هو فرصتك لتطوير عملك والوصول إلى عدد كبير من المشترين للآلات الصناعية والماكينات (heavy machinery) والمعدات الثقيلة (heavy equipment) ، وآلات البناء (Construction Equipment). يُمكنك أيضاً أن تتصفح وتشاهد الكثير من الآلات والمعدات التي تحتاجها لمصنعك أو ورشتك وشرائها من خلال تطبيق حديد آب.

تطبيق حديد آب متاح على متجر تطبيقات أندرويد (جوجل بلاي) ، وعلى متجر تطبيقات آبل للآيفون والآيباد (آب ستور). لتنزيل التطبيق ومعرفة المزيد عن الموقع اذهب إلى موقع حديد آب لبيع وشراء وتأجير المعدات الثقيلة والآلات الصناعية.

اشترك ببريدك الإلكتروني

احصل على الموضوعات الجديدة على إيميلك مباشرةً

لا يوجد تعليقات