شركة يو بي في سي ايجبت

أفضل أنواع الشبابيك والأبواب هي شبابيك وأبواب مادة الـ UPVC . مادة UPVC هي اختصار لـ unplasticized polyvinyl chloride وتعتبر المنتجات المصنوعة من هذه المادة قوية ومقاومة للعوامل البيئية من حرارة ورطوبة.

الشبابيك والأبواب اليو بي في سي تستخدم دائماً في المناطق الحارة لأنها مقاومة للحرارة وتعزل درجة الحرارة داخل المنزل عن خارج المنزل وبذلك تحتاج إلى شغل أقل من مكيف الهواء وبذلك توفر في فاتورة الكهرباء وتحافظ على درجة حرارة الجو داخل منزلك.

تستخدم أيضاً في المناطق الساحلية لأنها أبواب وشبابيك مقاومة للرطوبة وعازلة للأتربة والمياة والصوت والضوضاء. وهذا يجعلها مثالية للأماكن السياحية حول البحر الأحمر والبحر المتوسط والنيل.

تستخدم أيضاً في المناطق القريب من الصحراء والمناطق الجافة جداً مثل مطروح. لأن هذه الشبابيك عازلة للأتربة والأمطار والرطوبة والحرارة مما يساعدك في أن تعيش حياة نظيفة خالية من العواصف والأتربة والحرارة العالية.

تركيب هذه الشبابيك والأبواب يوفر لك وقت وجهد تنظيف المنزل لأنها تعزل الأتربة والرطوبة بنسبة عالية جداً. وتوفر عليك أيضاً في فاتورة الكهرباء لأنها تعزل حرارة المنزل عن خارج المنزل وبذلك يعمل التكييف وقت أقل لتبريد المنزل. وتوفر أيضاً هدوء داخل المنزل لكي تنام في هدوء ، أو تقوم بعملك ، او تذاكر ، أو تتواصل مع العملاء والمديرين من خلال برامج التواصل بالفيديو مثل زووم. لأنها تعزل الصوت والضوضاء بنسبة عالية جداً.

تستخدم الشبابيك والأبواب اليو بي في سي بكثرة في الأماكن الصاخبة والشوارع المزدحمة مثل شوارع القاهرة. لأنها تعزل الصوت والضوضاء مما يساعد على تقليل التوتر ، وتحسين النوم والمذاكرة والعمل من المنزل.

شبابيك وابواب يو بي في سي تتميز بالكثير من الفوائد مثل:

  1. عزل الغبار والأتربة
  2. عزل الصوت والضوضاء بنسبة عالية جداً
  3. عزل الحرارة
  4. عزل الرطوبة ومنع تسريب الهواء
  5. غير قابل للإشتعال
  6. غير موصل للكهرباء
  7. غير قابل للتصدع
  8. لا يتأثر بالأحماض والقلويات
  9. مقاوم للتآكل والصدأ والاحتكاك والكشط

لماذا أتعامل مع شركة يو بي في سي ايجبت ؟

شركة UPVC EG للشبابيك والأبواب يو بي في سي الحديثة توفر لك الكثير من المميزات وهي المعاينة والمقايسة مجاناً ، وخدمة سريعة وإلتزام بالمواعيد ، رد فوري على الهاتف دون انتظار ، القطاع الذي تستخدمه الشركة عالي الجودة.

لمشاهدة معرض منتجات اليو بي في سي على موقعهم اضغط هنا (معرض منتجات اليو بي في سي). أما إن كان لديك أى سؤال أو استفسار ستجده هنا في صفحة الرد على الأسئلة المتكررة، أو اسألهم على صفحة الفيسبوك أو الواتساب من خلال صفحة التواصل.

كيف أتواصل مع شركة يو بي في سي ايجبت ؟

يُمكنك التواصل مع شركة UPVC EG من خلال صفحتهم على فيسبوك ، أو من خلال واتساب على موقعهم من هنا

0 comments:

إرسال تعليق